14‏/09‏/2011

أعلنت "إل جي" عن وصول هاتف أوبتيموس ذو الشاشة ثلاثية الأبعاد Optimus 3D إلى أسواق الإمارات.


وبهذا الإعلان تكون الشركة الكورية الجنوبية قد أكملت المنظومة ثلاثية الأبعاد التي تتألف من كاميرات وتلفزيونات وهواتف ذكية كلها متوافقة مع عرض الفيديو ثلاثي الأبعاد.
يعتمد هاتف إل جي أوبتيموس 3D على معالج ثنائي النواة وقناة ثنائية لتبادل البيانات بين الذاكرة والمعالج مما يؤدي إلى أداء أسرع للهاتف. وهو يتيح التقاط الفيديو ثلاثي الأبعاد وعرضه على أي شاشة متوافقة، كما يمكٌن المستخدم من تحويل الفيديو ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد. ويمكن رؤية المحتويات ثلاثية الأبعاد على شاشة الهاتف التي تعمل باللمس وذات القياس 4.3 إنش دون الحاجة إلى نظارات مخصصة.
يحتوي أوبتيموس 3D على ثلاثة ألعاب ثلاثية الأبعاد مثبتة بشكل مسبق، ويمكن الحصول على مزيد من المحتويات من متجرLG World الذي لا يحتوي حاليا على محتويات ثلاثية الأبعاد.
يتوفر هاتف أوبتيموس 3D حاليا في متاجر "شرف دي جي" فقط على أن يتوفر في المتاجر الأخرى بعد أسبوع، وكذلك بالنسبة لأسواق الشرق الأوسط الأخرى. ويبلغ سعره في الإمارات 2999 درهما إماراتيا (833 دولار أمريكي).
وبمناسبة إطلاق الهاتف قال اتش اس بايك، رئيس ال جي الكترونيكس لمنطقة الخليج" لقد تطورت التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لتتجاوز حدود كلمة مفاجئة أو جديدة بل أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس في يومنا هذا. و هاتف ال جي أوبتيموس الذكي يجعل من إمكانية إستخدام هذه التكنولوجيا الرائدة بشكل يومي وطبيعي في متناول الجميع ". وأضاف ""إل جي أوبتيموس ثلاثي الأبعاد يعد إضافة إلى عائلة  منتجات إل جي  ثلاثية الابعاد التي تهدف إلى تعزيز  وتوسيع الوسائل الترفيهية لعملائنا. بحيث يرتقى هاتف أوبتيموس بالهواتف الذكية إلى مستوى جديد مع التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد والمعالجات الثنائية وقنوات ووحدات الذاكرة الثنائية الذي تساهم جميعها فيتحسين ورفع الأداء  والكفاءة عند  تشغيل أكثر من تطبيق أو إنجاز العديد من المهام أو الإستمتاع بالألعاب كبيرة الحجم ومشاهدة الأفلام دون تقطيع".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق