04‏/07‏/2011

ما هـــو زر 1+


استخدم زر 1+ لعرض ما يعجبك أو توافق عليه أو تقترحه بشكل علني على الويب. يمكن للزر 1+ أن يظهر في عدد متنوع من الأماكن، في كل من Google ومواقع عبر الويب. على سبيل المثال، قد تشاهد زر 1+ في نتيجة بحث Google أو في إعلان Google أو إلى جانب إحدى المقالات التي تقرأها في موقع الأخبار المفضّل لديك. كما تساعد مقترحاتك 1+ واتصالاتك الاجتماعية على تحسين المحتوى الذي تشاهده في بحث Googleاعرف كيفية استخدام زر 1+.

ماذا يحدث عندما تنقر على زر 1+ لاقتراح شيء ما؟
عندما تنقر على زر 1+ لاقتراح شيء ما، يتغيّر زر 1+ إلى اللون الأزرق ويُضاف 1+ إلى نافدة علامة تبويب 1+ الجديدة في ملفك الشخصي. يمكنك هنا إدارة كل مقترحاتك 1+ وتقرير ما إذا كنت تريد عرض علامة تبويب 1+ بشكل علني.
بصرف النظر عن اختيارك مشاركة علامة تبويب 1+ بشكل علني، فإن مقترحاتك 1+ ستظل مرئية للآخرين الذين يعرضون المحتوى الذي اقترحته 1+. على سبيل المثال، قد تظهر مقترحاتك 1+ كجزء من عدد مجمّع مجهول للأشخاص الذين اقترحوا أيضًا الشيء نفسه بالنقر على زر 1+. كما قد يظهر اسمك بجوار زر 1+ لمساعدة الأصدقاء وجهات الاتصال على تحديد المحتوى الأكثر منفعةً بالنسبة إليهم.
مراقبة من يشاهد مقترحاتك 1+
يمكنك مراقبة مستوى رؤية علامة تبويب 1+ في ملفك الشخصي. ومع ذلك، تذكّر أن استخدام زر 1+ عبارة عن إجراء عام؛ فمن المحتمل أن يشاهد أي شخص العناصر التي اقترحتها باستخدام زر 1+، عند زيارته الأماكن نفسها على الويب.
سنتناول في المثال التالي حالة السيدتين سارة ودانة، اللتين لم يسبق أن التقتا أبدًا. قررت سارة، وهي مهندسة معمارية، اقتراح موقع التصميم المفضّل لديها على الويب باستخدام زر 1+. عثرت دانة على الموقع نفسه على بحث Google، ورأت اقتراح سارة باستخدام زر 1+، على الرغم من عدم معرفتها بسارة. وقد أدى اقتراح سارة باستخدام زر 1+ إلى مساعدة دانة على الاطلاع على الموقع الذي نال إعجابها.
لنفترض الآن أن سارة اختارت إخفاء علامة تبويب 1+ في ملفها الشخصي الخاص. ففي حين يبقى اقتراح سارة 1+ لموقع التصميم على الويب مرئيًا بشكل علني، إلا أنه لن يكون بمقدور دانة ولا أي شخص آخر يتصفّح الويب ويعثر على ملف سارة الشخصي رؤية قائمة مقترحات سارة المدمجة 1+.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق