24‏/06‏/2014

النسخة الرسمية من تطبيق Aviate للأندرويد

Yahoo

تطرح النسخة الرسمية من تطبيق Aviate لأجهزة أندرويد



طرحت شركة ياهو اليوم الإصدار الرسمي من تطبيق Aviate لنظام تشغيل أندرويد، وهو عبارة عن واجهة مستخدم ذكية، أو ما يعرف بـ “لانشر” Launcher، تعمل على تجميع البيانات الشخصية والمحلية المهمة بالمستخدم لتقوم بعرضها على الشاشة الرئيسية بشكلٍ تلقائي وفي الوقت المناسب.

ويعمل التطبيق المتوفر باللغة الإنجليزية في الوقت الحالي على عرض البيانات المهمة بالنسبة للمستخدم على الشاشة الرئيسية، بحيث تشمل هذه البيانات توقعات الطقس، اختصارات البريد الإلكتروني، التقويم، وغيرها من المعلومات المهمة.

ويقوم التطبيق بتعديل المعلومات المعروضة وفقًا للوقت المناسب لها منذ بداية النهار وحتى نهاية اليوم، بالاعتماد على مواعيد التقويم لاستباق التحركات الخاصة بالمستخدم.

ويمكن عن طريق التطبيق عمل قائمة جهات اتصال مفضّلة لتسهيل الوصول إليها بما لا يتجاوز النقرتين، بالإضافة إلى عرض موجز للأخبار مرتين يوميًا حتى يتمكن المستخدم من متابعة أهم عناوين الصحف.

يُذكر أن شركة ياهو استحوذت على تطبيق Aviate في بداية العام الحالي؛ 2014، وكان التطبيق متوفر بنسخة تجريبية أو ما يعرف بـ “بيتا” Beta، قبل أن تقوم ياهو اليوم بإتاحة النسخة الرسمية منه للجميع داخل متجر جوجل بلاي، والتي تعمل على أجهزة أندرويد بنظام 2.3 وما فوق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق