21‏/02‏/2013

فيديو يظهر أخيراً طريقة عمل نظارة "جوجل" الرائعة، "ستتمنى الحصول عليها"


حتى الآن تعتبر طريقة عمل نظارات جوجل غامضة تماماً، ومنذ إعلان جوجل عن مشروع النظارة الجديدة، كان هناك سؤال واحد أساسي "كيف تعمل".
نظارات جوجل 
ومؤخراً نشر فيديو على موقع يوتيوب يظهر طريقة عمل النظارة الجديدة من جوجل، حيث يظهر في الفيديو أن النظارة تقوم بجميع المهام التي من الممكن أن يطلبها المستخدمين أثناء تجولهم أو زيارتهم لأي مكان.
ويشكف الفيديو عن المهام التي تقوم بها النظارة عبر الأوامر الصوتية كالتقاط الصور وتصوير الفيديو وحفظه وعرض التوقيت المحلي بالإضافة إلى تحديد حالة الطقس في جميع أنحاء العالم، كما أنه من الممكن عند التقاط الصور والفيديو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن إجراء محادثات الفيديو واستلام رسائل البريد الالكتروني وقرائتها بالإضافة إلى إمكانية إرسال البريد الالكتروني.
ومن أجمل الميزات التي تظهر في الفيديو، هي عند رؤية الغطاس لأحد أنواع قناديل البحر وبمجرد التحديد عليه يظر أمام الغطاس جميع المعلومات المتعلقة بالقنديل، كما تقوم النظارة بتحديد الوجهات الملاحية.
والجدير بالذكر ان جوجل لم تقم بطرح النظارة تجارياً ولم يقم بالحصول عليها إلا المطورين اللذين قاموا بطلبها، إلا أن عليهم دفع 1500 دولار أمريكي مقابلها، ومن الممكن الإطلاع على المزيد من المعلومات من خلال الموقع المخصص للنظارة هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق